احزاب ونواب

وفد أمانة حزب ” حماة الوطن ” بالإسكندرية يقدم التهنئة لبطاركة وبابوات الكنيسة الأرثوذكسية

وفد أمانة حزب ” حماة الوطن ” بالإسكندرية يقدم التهنئة لبطاركة وبابوات الكنيسة الأرثوذكسيةوفد أمانة حزب " حماة الوطن " بالإسكندرية يقدم التهنئة لبطاركة وبابوات الكنيسة الأرثوذكسية
كتب : وائل عباس

قام وفد رسمى من حزب ” حماة الوطن ” أمانة الإسكندرية بقيادة أمين لجنة الشؤون السياسية اللواء ” ممدوح النمر ” بزيارة لمقر البطريركية بالإسكندرية؛ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد .
وقد قام القمص ” إبرام آميل ” بأستقبال وفد أمانة الحزب وقدم الشكر لأعضاء الوفد وقيادات الحزب بمحافظة الإسكندرية .
كما أكد القمص ” أمين عوض ” أمين بيت العائلة أن الكنيسة هى بيت العائلة ؛ وأكد على روابط الأخوة بين أبناء الوطن الواحد ؛ وعمق العلاقات الأخوية بين أبناء الشعب المصري .

كما أكد ” الوكيل ” قوة العلاقة بين عنصري الأمة تحت وطن واحد بقيادة سيادة الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” حفظه الله ورعاه .
كما هنأ السيد ” محمد مجاهد ” أمين عام المحافظة شركاء الوطن:
مصرحا بأننا ” سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية “

هذا وقد قدم الوفد التهنئة لقداسة البطاركة وبابوات الكنيسة الأرثوذكسية بمناسبة بدء احتفالات أعياد الميلاد المجيد .
وكان على رأس الوفد الذي زار البطريركية المرقسية بمحطة الرمل الأستاذ ” طارق الوكيل “، أمين التنظيم ؛ بناءً على توجيهات الأستاذ ” محمد السيد مجاهد ” أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية ؛ واللواء ” إبراهيم مبارك ” أمين عام المجالس النيابية والمحلية ؛ والدكتور ” شادى نبيل ” أمين عام المواطنة ؛ والسيدة ” رانيا الشيمى ” أمينة المرأة بالإسكندرية .

وحرص الوكيل، على نقل أصدق التهاني القلبية من كل قيادات وكوادر وأعضاء الحزب في كافة أرجاء الإسكندرية لكهنة وشمامسة وخدام وشعب الكنيسة شركاء الوطن بمناسبة الأعياد .
وأشار أمين التنظيم إلى أن زيارة الكنائس وتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد عادة أصيلة ، تأتي تأكيدًا على قوة العلاقة بين عنصري الأمة ؛ وترسيخًا لمفهوم المواطنة الذي يؤكد عليه دومًا السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” .

وعلى الجانب الآخر وجه القمص ” إبرام آميل ” ، الشكر إلى حزب ” حماة الوطن ” وأمانة محافظة الإسكندرية على التهنئة، مؤكدًا على أواصر المحبة والود التي تربطنا جميعًا في وطننا الغالي مصر .
هذا وقد هنأ الأستاذ ” محمد السيد مجاهد “، أمين عام الحزب بالمحافظة،لأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وأعضاء الأمامة مسبقا ، موكدًا على روح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع المصري .
قائلًا:
“سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية” .
#حماة_الوطن
#معا_نبنيه_معا_نحميه

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي